أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / والي نواكشوط الجنوبية يشرف على تنصيب عمدة بلدية الميناء

والي نواكشوط الجنوبية يشرف على تنصيب عمدة بلدية الميناء

أشرف والي انواكشوط الجنوبية السيد إنيانك جبريل اليوم الخميس على تنصيب عمدة بلدية الميناء من حزب الإنصاف السيد موسى ولد عبد الله.

وخلال حفل التنصيب تم انتخاب نواب العمدة الخمس وهم على التوالي النائب الأول: عيشة ابو جا(حزب الإنصاف)، النائب الثاني:ماء العينين محمد عبد الوهاب (حزب الإنصاف )النائب الثالث:بولاي عيسى سوماري(حزب الإنصاف) النائب الرابع:السالمة منت اعبيد انش (حزب الإنصاف) النائب الخامس:محمد دي ميمين(حزب الإنصاف).

وعبر الوالي عن شكره للعمدة السابق لبلدية الميناء على ماقدمه من جهود، وتنسيقه المستمر مع الإدارة والمواطنين، داعيا المجلس البلدي الجديد لمقاطعة الميناء الى العمل بروح الفريق بعيدا عن الانتماءات السياسية الضيقة، والسعي في حل مشاكل المواطنين مشيدا بالنقاشات والجو الودي الذي طبع عملية التنصيب.

وأضاف أن أبواب الإدارة مفتوحة امام كافة المواطنين وأن المجلس البلدي الجديد فيه كفاءات يمكن أن تساهم بشكل أكبر في الدفع بعجلة التنمية خاصة في بلدية كالميناء، لها من المقومات الاقتصادية ما يجعلها اهلا لتحقيق تلك الأهداف، كما حث على ضرورة التنسيق المحكم بين كافة الفاعلين لأجل أمن وازدهار المقاطعة.

من جانبه عبر العمدة عن كامل شكره وامتنانه لطاقم الحملة الانتخابية لحزب الإنصاف في مقاطعة الميناء ونواكشوط بصورة عامة على الجهود التي تم بذلها والتي ساهمت في هذا الفوز المستحق.

وأكد ان البرنامج الانتخابي في المقاطعة منبثق من الرؤية التنموية لصاحب الفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ويرتكز على عدة محاور من بينها تطوير وتعزيز البنية التحتية الحضرية على مستوى المقاطعة، والعمل على تحسين الظروف الصحية للمواطنين وتسهيل الولوج للخدمات الأساسية من ماء وكهرباء، بالإضافة لتعزيز الرعاية الاجتماعية للفئات الهشة.

وقال إن مقاطعة الميناء استفادت في السنوات الأخيرة من التدخلات الحكومية في كافة المجالات، متعهدا ببذل كافة الجهود لرفع التحديات التي تواجه المواطنين في مقاطعة الميناء بالتنسيق مع الإدارة.

جرى حفل التنصيب بحضور السلطات الإدارية والأمنية في المقاطعة.

صدقة جارية