أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / ازويرات: توزيع جوائز على الفرق الرياضية الفائزة في البطولة المدرسية

ازويرات: توزيع جوائز على الفرق الرياضية الفائزة في البطولة المدرسية

نظمت الرابطة الثقافية والرياضية (الكدية) التابعة لشركة اسنيم، مساء أمس الأحد بنادي الغزالي في ازويرات، حفلا بمناسبة فوز الفرق التي مثلت ولاية تيرس الزمور في البطولة المدرسية في نسختها الثانية.

وقال والي تيرس الزمور السيد محمد المختار ولد عبدي، في كلمة له بالمناسبة، إنه سعيد بالحضور لهذا الحفل البهيج الذي يتوج عملا متواصلا خلال السنة الماضية عند تنظيم الأسبوع الجهوي للثقافة والشباب والرياضة المدرسية على المستوى الوطني.

ولفت الإنتباه إلى أهمية الرياضة بصفة عامة وفي تنشئة الأجيال التنشئة الصحيحة، متعهدا بدعم كافة الأنشطة الرياضية في الولاية.

وبدوره أشاد مدير مقر الاستغلال بشركة اسنيم السيد محمد ماء العينين ولد هنداي بالدور الذي قدمته هذه الفرق الرياضية على المستوى الوطني، مشيرا إلى أن رابطة اسنيم لديها مشروعا طموحا لدعم الفريق الفائز في البطولة المدرسية ومده بجميع المستلزمات لتكون له القدرة على المنافسة الوطنية والقارية.

وأعربت المندوبة الجهوية للثقافة والشباب والرياضة السيدة لاله منت اللب عن سعادتها وفرحتها بالفوز الذي حققه أشبال الولاية مقدمة تشكراتها للسلطات الإدارية وشركة اسنيم على دعم ومساندة هؤلاء الأشبال.

وتوج الحفل بتقسيم جوائز نقدية معتبرة وبعض المستلزمات الرياضية مقدمة من الرابطة حيث كانت الجائزة الأولى من نصيب الفريق الفائز في البطولة المدرسية على المستوى الوطني لكرة القدم، والجائزة الثانية من نصيب الفريق الذي حصل على الرتبة الثانية وطنيا في كرة السلة في البطولة المدرسية، بينما كانت الجائزة الثالثة من نصيب الفريق المشارك في الكرة الحديدية على المستوى الدولي.

جرى الحفل بحضور حاكم مقاطعة ازويرات السيد محمد محمود ولد محمد عبد الله والسلطات الإدارية والأمنية ورئيس الرابطة الثقافية والرياضية ورئيس العصبة الجهوية لكرة القدم والمهتمين بالشأن الرياضي.

صدقة جارية